قديم 12-02-2022, 05:58 AM
المشاركة 951
منى الحريزي
القادم أجمل بإذن الله

اوسمتي

  • موجود
افتراضي رد: كُلُّ الحِكَايَةِ
كل الحكاية :

الحمدلله على نعمة البصيرة

دعاء سيد الاستغفار
قال رسول الله ﷺ: ( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت،
أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
)
من قالها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنة، ومن قالها حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة
قديم 12-03-2022, 11:07 AM
المشاركة 952
ياسَمِين الْحُمود
(الواعية الصغيرة)
عضو مجلس الإدارة سابقا

اوسمتي
الحضور المميز الألفية الثانية الإداري المميز الألفية الرابعة الألفية الثالثة الألفية الأولى وسام الإدارة التكريم الكاتب المميز 
مجموع الاوسمة: 9

  • غير موجود
افتراضي رد: كُلُّ الحِكَايَةِ
كل الحكاية
أنفاسي في الأفق حائرة ..

قديم 12-03-2022, 06:30 PM
المشاركة 953
منى الحريزي
القادم أجمل بإذن الله

اوسمتي

  • موجود
افتراضي رد: كُلُّ الحِكَايَةِ
كل الحكاية :

أريد الكتابة كثيراااا كثيرا ولكن لا أعرف من أين تكون البداية
الأفكار تتطاير مالم تدون سريعاً ...

دعاء سيد الاستغفار
قال رسول الله ﷺ: ( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت،
أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
)
من قالها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنة، ومن قالها حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة
قديم 12-04-2022, 12:24 AM
المشاركة 954
عبد القادر
وهج الحقيقة

اوسمتي

  • غير موجود
افتراضي رد: كُلُّ الحِكَايَةِ
كل الحكاية

صدق المثل القائل:
الابداع يولد من رحم المعاناة
رغم الحروب والمشاكل وتدهور العملة الوطنية
إلا هناك تزايدا ملحوظا في أعداد المبدعين
في اليمن وخاصة من صغار السن ..

ولله في خلقه شؤون

قديم 12-06-2022, 08:33 PM
المشاركة 955
منى الحريزي
القادم أجمل بإذن الله

اوسمتي

  • موجود
افتراضي رد: كُلُّ الحِكَايَةِ
كل الحكاية :

أتردد في كتابة مشاعري وأفكاري أحياناً
أظن إن الفكرة توصل لسرداب والسرداب يفضي لقنبلة تدعى التأثير !

دعاء سيد الاستغفار
قال رسول الله ﷺ: ( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت،
أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
)
من قالها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنة، ومن قالها حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة
قديم 01-05-2023, 04:26 PM
المشاركة 956
منى الحريزي
القادم أجمل بإذن الله

اوسمتي

  • موجود
افتراضي رد: كُلُّ الحِكَايَةِ
ليل الشتاء طويل والنهار قصير وفي هذا الفصل فرصة للصيام

دعاء سيد الاستغفار
قال رسول الله ﷺ: ( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت،
أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
)
من قالها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنة، ومن قالها حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة
قديم 01-06-2023, 09:35 PM
المشاركة 957
عبد القادر
وهج الحقيقة

اوسمتي

  • غير موجود
افتراضي رد: كُلُّ الحِكَايَةِ
كل الحكاية :

كلما صفت غيّمت

قديم 01-16-2023, 06:14 PM
المشاركة 958
منى الحريزي
القادم أجمل بإذن الله

اوسمتي

  • موجود
افتراضي رد: كُلُّ الحِكَايَةِ
كل الحكاية :

نقول غداً سنكتب ... سنجمع الحروف الضائعة ... سنفيض شغفاً ... ولا نفعل !

دعاء سيد الاستغفار
قال رسول الله ﷺ: ( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت،
أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
)
من قالها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنة، ومن قالها حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة
قديم 01-18-2023, 11:46 PM
المشاركة 959
منى الحريزي
القادم أجمل بإذن الله

اوسمتي

  • موجود
افتراضي رد: كُلُّ الحِكَايَةِ
البعض يظن أن البساطة معقدة
والبعض الآخر يظن التعقيد بسيط
أيهما على حق لا أعلم !؟

دعاء سيد الاستغفار
قال رسول الله ﷺ: ( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت،
أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
)
من قالها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنة، ومن قالها حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة
قديم 01-19-2023, 09:32 AM
المشاركة 960
أحلام المصري
من آل منابر ثقافية
  • موجود
افتراضي رد: كُلُّ الحِكَايَةِ
كل الحكاية..
أن الأحزان تشتهي سكنى القلوب المرهفة...


مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: كُلُّ الحِكَايَةِ
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قَدْ يَجْمَعُ اللهُ كُلَّ الخَيْرِ في بَلَدٍ عبده فايز الزبيدي منبر الشعر العمودي 7 10-07-2020 08:27 AM
إلى البحرِ أطوِي كُلَّ مَوجٍ... عبد اللطيف غسري منبر الشعر العمودي 14 08-05-2011 02:52 AM

الساعة الآن 07:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.