احصائيات

الردود
143

المشاهدات
4036
 
عبد الكريم الزين
(متابع أول)
مشرف منبر ذاكرة الأمكنة والحضارات

اوسمتي
الوسام الذهبي الألفية الرابعة الألفية الثالثة وسام الإبداع الألفية الثانية التواصل الحضور المميز الألفية الأولى 
مجموع الاوسمة: 8


عبد الكريم الزين is on a distinguished road

    موجود

المشاركات
10,631

+التقييم
19.79

تاريخ التسجيل
Dec 2020

الاقامة
المغرب

رقم العضوية
16516
07-17-2021, 08:29 PM
المشاركة 1
07-17-2021, 08:29 PM
المشاركة 1
افتراضي أعتقد .. لا أعتقد...
لا أعتقد أن الاختلاف في الرأي قد يفسد الصداقة الحقيقية



التعديل الأخير تم بواسطة ياسَمِين الْحُمود ; 11-13-2021 الساعة 07:39 PM
قديم 07-17-2021, 08:32 PM
المشاركة 2
عبد الكريم الزين
(متابع أول)
مشرف منبر ذاكرة الأمكنة والحضارات

اوسمتي
الوسام الذهبي الألفية الرابعة الألفية الثالثة وسام الإبداع الألفية الثانية التواصل الحضور المميز الألفية الأولى 
مجموع الاوسمة: 8

  • موجود
افتراضي رد: لا أعتقد...
لا أعتقد أن الأيام قد تشفي كل الجروح، فبعضها غائر لا يقبل الاندمال

قديم 07-17-2021, 08:35 PM
المشاركة 3
عبد الكريم الزين
(متابع أول)
مشرف منبر ذاكرة الأمكنة والحضارات

اوسمتي
الوسام الذهبي الألفية الرابعة الألفية الثالثة وسام الإبداع الألفية الثانية التواصل الحضور المميز الألفية الأولى 
مجموع الاوسمة: 8

  • موجود
افتراضي رد: لا أعتقد...
لا أعتقد أن الشعراء يولدون من رحم الشقاء.

قديم 07-17-2021, 08:38 PM
المشاركة 4
عبد الكريم الزين
(متابع أول)
مشرف منبر ذاكرة الأمكنة والحضارات

اوسمتي
الوسام الذهبي الألفية الرابعة الألفية الثالثة وسام الإبداع الألفية الثانية التواصل الحضور المميز الألفية الأولى 
مجموع الاوسمة: 8

  • موجود
افتراضي رد: لا أعتقد...
لا أعتقد أنني أستطيع ذم الطيبيين حتى لو رغبت في ذلك

قديم 07-17-2021, 08:45 PM
المشاركة 5
عبد الكريم الزين
(متابع أول)
مشرف منبر ذاكرة الأمكنة والحضارات

اوسمتي
الوسام الذهبي الألفية الرابعة الألفية الثالثة وسام الإبداع الألفية الثانية التواصل الحضور المميز الألفية الأولى 
مجموع الاوسمة: 8

  • موجود
افتراضي رد: لا أعتقد...
لا أعتقد أن التواضع وإسعاد الآخرين مهمة سهلة

قديم 07-17-2021, 08:46 PM
المشاركة 6
عبد الكريم الزين
(متابع أول)
مشرف منبر ذاكرة الأمكنة والحضارات

اوسمتي
الوسام الذهبي الألفية الرابعة الألفية الثالثة وسام الإبداع الألفية الثانية التواصل الحضور المميز الألفية الأولى 
مجموع الاوسمة: 8

  • موجود
افتراضي رد: لا أعتقد...
لا أعتقد أن تصحيح الأخطاء في أي عمل أدبي ينقص من قيمته

قديم 07-17-2021, 10:02 PM
المشاركة 7
محمد أبو الفضل سحبان
مشرف منبر القصص والروايات والمسرح

اوسمتي
الوسام الذهبي الألفية الثالثة الألفية الثانية وسام الإبداع الألفية الأولى المشرف المميز الكاتب المميز 
مجموع الاوسمة: 7

  • موجود
افتراضي رد: لا أعتقد...
لا أعتقد أن الخطأ الشائع خير من الصواب المهجور كما يقول المثل..

قديم 07-18-2021, 01:11 AM
المشاركة 8
عبد الكريم الزين
(متابع أول)
مشرف منبر ذاكرة الأمكنة والحضارات

اوسمتي
الوسام الذهبي الألفية الرابعة الألفية الثالثة وسام الإبداع الألفية الثانية التواصل الحضور المميز الألفية الأولى 
مجموع الاوسمة: 8

  • موجود
افتراضي رد: لا أعتقد...
لا أعتقد أحيانا أنني موضوعي مع الأبناء، ألومهم على ضجيجهم وشقاوتهم، وأشتاق لتلك الشقاوة والضجيج حين يغيبون عن البيت.

قديم 07-18-2021, 10:23 AM
المشاركة 9
منى الحريزي
القادم أجمل بإذن الله

اوسمتي

  • غير موجود
افتراضي رد: لا أعتقد...
لا أعتقد أن المصارحة أمر سهل ولا أعتقد أن مذاق الحقيقة لطيف

دعاء سيد الاستغفار
قال رسول الله ﷺ: ( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت،
أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
)
من قالها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنة، ومن قالها حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة
قديم 07-18-2021, 10:26 AM
المشاركة 10
منى الحريزي
القادم أجمل بإذن الله

اوسمتي

  • غير موجود
افتراضي رد: لا أعتقد...
لا أعتقد أن أحداً حاول مرة فهمي برغم من إني كنت أفهم الكثيرين طوال الوقت

دعاء سيد الاستغفار
قال رسول الله ﷺ: ( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت،
أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
)
من قالها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنة، ومن قالها حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:53 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.