عرض مشاركة واحدة
قديم 02-16-2011, 11:08 AM
المشاركة 30
أحمد فؤاد صوفي
كاتب وأديـب

اوسمتي

  • موجود
افتراضي
أديبتنا الكريمة أمل محمد المحترمة

أسعدني تواجدك واهتمامك ، فشكراً لك . .

الأجوبة هي كما يلي :


1- عن: كيف التحقت بمنابر الخير.

**أقنعني أصدقائي المقربون أن ما أكتبه لن يكون له قيمة ظاهرة إذا لم أنشره ، فحاولت أن أنشر كتاباً وواجهتني صعوبة في التوزيع ، والكتاب بدون توزيع يبقى على الأرفف ، لذا فقد توجهت إلى الشبكة العنكبوتية لأتلمس مدى الجدية القائمة في المنتديات الأدبية واشتركت في عدة منتديات وجدتها دون الحد الأدنى الذي أطمح إليه ، والبعض الآخر جامد بشكل يتعب الأعصاب .
عندما اطلعت بالصدفة على منتديات منابر الخير ، بقيت فترة أبحث فيها وأقرأ المشاركات والتعليقات فوجدت أنها منطقية جادة وهنالك تفاهم عالٍ بين الأعضاء فأعجبني ذلك واشتركت ، ومع أن المشارك الجديد كان التعامل معه أقل من الآن وهذا ما أزعجني في البداية ، ولكن الآن فإني أعتبر نفسي أحد المنفذين لسياسات منابر ، وقد صار الدخول الأول للعضو الجديد ممتعاً ، ويحس العضو الجديد بالصداقة والحميمية والجدية منذ اليوم الأول.
2-طموحاتي على المستوى الشخصي (طبعاً هنا نتكلم هنا عن الطموحات الأدبية ) فهي كما يلي :

أولاً : أن أوفق بنشر كتابي الأول الذي يحوي القصص القصيرة والقصص القصيرة جداً ولدي الآن مادة جاهزة تكفي لأكثر من كتاب واحد .
ثانياً : أن أتمكن من استكمال الرواية الأولى التي أعكف عليها وأن تعجبني النتيجة ، لأنني ناقد قاس جداً لأعمالي .
ثالثاً : كنت أعمل على كتاب يبحث بالعروض واستعمالاتها مع نماذج وطريقة بحث جديدة ، وقد تباطأ عملي عليه منذ أن كلفت بالإشراف ، وأتمنى أن أستكمل هذا المبحث ، وجزء كبير من مادته جاهزة لدي .
رابعاً : لدي مبحث متخصص عن موضوع المسافة الشخصية والهالة الشخصية ، بدأت التفكير فيه في العام الماضي وأنا أعمل عليه الآن ، ولا يوجد مراجع مناسبة للزاوية التي أبحث من خلالها ، مما يقتضي جهداً أكبر وعدم تسرع ، هذا المبحث حين انتهائه سيكون نشره من نصيب منابر الخير بإذن الله .


عزيزتي . .
تقبلي من أخيك الدعاء بالتوفيق والخير . .
دام يومك بالبهاء مجللاً . .