عرض مشاركة واحدة
احصائيات

الردود
13

المشاهدات
2503
 
سرالختم ميرغنى
من آل منابر ثقافية

اوسمتي


سرالختم ميرغنى is on a distinguished road

    غير موجود

المشاركات
798

+التقييم
0.28

تاريخ التسجيل
Jul 2016

الاقامة

رقم العضوية
14730
12-28-2020, 12:44 PM
المشاركة 1
12-28-2020, 12:44 PM
المشاركة 1
افتراضي من كـــنوز القــــــرآن
من كـــــــنوز القـــــــرآن

" قل أعوذ برب الناس " : هذه من أصغر سور القرآن ومع ذلك لا يستطيع الملحدون الإتيان بمثلها. لم يقل : استعذ بالله يا محمد . بل جعلها قاعدة لكل المؤمنين حتى قيام الساعة : اطلب العون من رب الناس..فالرب هو المربى والموجه لما فيه مصلحتك..والملك هو المالك الحاكم المؤدب للعصاة والخارجين على القانون..وهذه الصفات فيها حماية للناس من الشر الذى يتدسس إلى الصدور..وهى لا تعرف كيف تدفعه لأنه مســــتور .
وطالما الملك نفسه طلب منا الاستعانه به سنكون على ثقة بإعانته لنا..أكثر من طلب النجدة والاستعانة من أية جهة أخرى..قد تتأخر فى الوصول وقد تعجز فى إعانتنا !
والوسوسة الصوت الخفى ، والخنوس هو الاختباء والرجوع . والخناس هو الذى من طبعه كثرة الخنوس . والجنة نحن نعرفها فالشيطن قد أعلنها حربا مكشوفة ضد الله وقال " لئن أخرتن إلى يوم القيامة لأحتنكن ذريته "
ومن الناس من هم أشد خطرا علينا من الشيطن إذ يأتوننا فى زى قرناء السوء وفى زى أصدقاء حميمين وفى زى ( أخو إخوان ) في الشراب..ومنهم الملحدون الذين لهم موقع خاص فى الشبكة العنكبوتية يستميلون الشباب بأن الإنسان إنما جاء نتيجة للتطور وليس خلقا من الخالق ، وأن لا بعث بعد الممات..فيصدقونهم الشباب الغر صغار السن عديمى الخبرة ، وحتى الكبار..