عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2012, 01:04 AM
المشاركة 18
فيصل أحمد الجعمي
من آل منابر ثقافية
  • غير موجود
افتراضي
أماعن قضية إختباري للموت فأتذكرأنه كان لأحد أعمامي بقالة صغيرة في سوق صغيرداخل القرية وفي فترة من الفترات كان مشغولا فمكنني من العمل فيها أنا وأحد أعمامي الصغار أداوم يوم وعمي في اليوم الثاني وفي يوم من الأيام شب حريق في أحد المحلات المجاورة والتي تحتوي على مجموعة من براميل البترول .. عموما أشتعلت النيران كان بالامكان أن أغادرالبقالة قبل أن تصل ألسنة اللهب إليها إلا أني أغلقت الباب على نفسي وجلست داخلها حتى وصل الحريق إلى الباب فلما وصل لم أستطع الخروج ...كنت أصيح سمع الأهالي الذين جاؤالإخماد الحريق فذهبوا إلى الجهة الخلفية من المحل فتحوا ثقبا وأخرجوني منه بعد أن يئست أووصل مني مبلغه ...
أماترتيبي بي إخواني فأنا أكبرهم سنا خلف أبي من الذكور ثلاثة ومن الإناث ست ..
ج٦ نعم أخي الحالة الاجتماعية متزوج . حصل الزواج في أوخر العام ٨٩م طبعا الزوجة ليست متعلمة فقط تقرأ...أما عن اسمها سمها ماشئت إلهام_أنيسة_وداد !
مجال عملها طبعا شؤن البيت والأولاد .
نعم لدي من الأولاد :إثنان من الذكور
‏ وأربع من الإناث
وبالنسبة لمجال عملي عملت في السلك التربوي(التربية والتعليم) للعام ٩٢/٩٣م بعد ذلك واصلت الدراسة الجامعية وعدت للعمل في مجال التربية والتعليم منذوالعام ٩٧/٩٨م مديرالمدرسة أبي ذرالغفاري أ_ ثانوي وحتى الآن .
أما عن قضية المؤلفات ليس لدي مؤلفات مطبوعة أما التي في طورالتحضير للطباعة والنشرفكما يلي:-
١- نسمات على صحراء الحياة_شعر
٢‏- الزهرالمنثورعلى امتداد الجسور_خواطر_مقالات_نصوص نثرية.
٣‏- وأخيررسالة في اللغة...حيث أنني لمارأيت كثيرا من المفردات اللغوية العامية هي عبارة عن مفردات فصيحة ويجهلها كثير من الناس بل ويتأفف عن النطق بها كثير من طلبة العلم فضلا عن غيرهم ... رأيت أن أؤلف رسالة بهذا الصدد
سميتها ( إماطة اللثام عن فصاحة كثير من الألفاظ الجارية على ألسنة العوام ) مع أنه لم يكن لي في هذا إلا فضل الجهد والبحث عن المفردة مستعينا بالمعاجم اللغوية والكتب الأدبية . طبعاأنتهيت من الجزء الأول منها.وعلى أمل أن أواصل إذا يسرالله لي ذلك ..