احصائيات

الردود
18

المشاهدات
1357
 
حنا الياس
من آل منابر ثقافية

حنا الياس is on a distinguished road

    غير موجود

المشاركات
181

+التقييم
0.21

تاريخ التسجيل
Jul 2019

الاقامة
في حقيبة سفر

رقم العضوية
15871
09-16-2019, 12:15 AM
المشاركة 1
09-16-2019, 12:15 AM
المشاركة 1
افتراضي هل.... ؟
هل هنـــاكَ علاقه بين الخطــر و الهـــدوء ؟


هل الهدوء كله خطر ؟

هل يحتاج الخطر لـِ مقياس هدوء كي يحصل ؟

هل يثير الهدوء فيك الرعب ؟

أ تشعر بالامان اكثر وسط الهدوء ام في حضرة الصوت وَ الضجيج ؟

هل الهدوء القاتل و الخطر سمتان مرتبطان ؟ حلل اجابتك ؟


إن كانَ هنــاك اقتباس .., فـَ اقتبس ..

أهلا بكم


قديم 09-16-2019, 12:26 AM
المشاركة 2
مها عبدالله
من آل منابر ثقافية

اوسمتي

  • غير موجود
افتراضي رد: هل.... ؟
لا تحسبن صمتى جهلاً أو نسياناً
فالأرض صامته وفى جوفها بركان
والصمت لغتى فاعذروني لقلة كلامي،
فربما ما يدور حولى لا يستحق الكلام.
مقتبس

شكرآ لك أخ حنا على الموضوع الجميل

قديم 09-16-2019, 12:28 AM
المشاركة 3
مها عبدالله
من آل منابر ثقافية

اوسمتي

  • غير موجود
افتراضي رد: هل.... ؟
الهدوء هو الأسوأ،
أينما تحلّ غيمةٌ مثقلةٌ بالصمت،
يمسي الزعيق الذي بداخلي مسموعا أكثر،
ويطفو إلى سطحي صوتا صوتا.

أليف شفق

قديم 09-16-2019, 12:34 AM
المشاركة 4
حنا الياس
من آل منابر ثقافية
  • غير موجود
افتراضي رد: هل.... ؟


أتشابهُ معك في هذا يا مها ..

ماذا عن المثل " لا تخاف إلا من المي الهادية " .. و " ما تخاف الا من الانسان الساكت "

هل الهدوء سمة الخبثاء ؟ أيمكن للقلق ان يبني اعشاشه بين الضجيج ..؟





قديم 09-16-2019, 12:41 AM
المشاركة 5
مها عبدالله
من آل منابر ثقافية

اوسمتي

  • غير موجود
افتراضي رد: هل.... ؟
سجل لمشاهدة الروابط
وانا أشبهك في هذا يا مها

ماذا عن المثل " لا تخاف إلا من المي الهادية " .. و " ما تخاف الا من الانسان الساكت "

هل الهدوء سمة الخبثاء ؟


شكرا لهذا الحضور يَ مها

الحمدلله لا أخاف إلا الله
لكن المثل القائل " هدوء كهدوء المقابر
هذا ما يجعلني أفكر بالموت وصمت القبور
وأفكر بالحياة الأخرى الغييية
تحياتي

قديم 09-16-2019, 12:46 AM
المشاركة 6
حنا الياس
من آل منابر ثقافية
  • غير موجود
افتراضي رد: هل.... ؟
" هدوء المقابر لا يعني ان الجميع في الجنة .,, "

أما أنا فـَ تثير رعبي الثعابين الخرساء!

لكِ كل الشكر يَ مها .. أهلا ً و أكثر

قديم 09-16-2019, 03:36 AM
المشاركة 7
هيثم المري
من آل منابر ثقافية

اوسمتي

  • غير موجود
افتراضي رد: هل.... ؟
قد تحتاجُ أحياناً لإغماض عينيك،
كميت يحلم بالهدوء
يتجاهُل وُقُوع شيٍء ما؛
كموقف، وأشخاص
، وردةُ فعل، وعبارات،
وشيءٍ لمّ تتوقعُه،
فقط، لتكُون بخير.

قديم 09-20-2019, 02:44 PM
المشاركة 8
مها عبدالله
من آل منابر ثقافية

اوسمتي

  • غير موجود
افتراضي رد: هل.... ؟
سجل لمشاهدة الروابط



هل الهدوء سمة الخبثاء ؟

نعم يمكن أن يكون كذلك
فالمنافق لا يظهر لك نفاقه بل يخفيه
ومن يريد بك شرآ يبطن ذلك في أعماقه
وأحيانآ يكون الهدوء بداية لعاصفة مدمرة

قديم 09-21-2019, 12:52 AM
المشاركة 9
هيثم المري
من آل منابر ثقافية

اوسمتي

  • غير موجود
افتراضي رد: هل.... ؟
سجل لمشاهدة الروابط
هل هنـــاكَ علاقه بين الخطــر و الهـــدوء ؟


هل الهدوء كله خطر ؟

هل يحتاج الخطر لـِ مقياس هدوء كي يحصل ؟

هل يثير الهدوء فيك الرعب ؟

أ تشعر بالامان اكثر وسط الهدوء ام في حضرة الصوت وَ الضجيج ؟

هل الهدوء القاتل و الخطر سمتان مرتبطان ؟ حلل اجابتك ؟


إن كانَ هنــاك اقتباس .., فـَ اقتبس ..

أهلا بكم
خطر الهدوء يأتي من النوايا المبيتة تحت جنح الظلام
لص يريد أن يأخذ ما لا يحق له ويحتاج للهدوء
مجرم ينتهز الهدوء في الطرقات ليرتكب جريمة شنعاء
نعم أحيانا يكون الهدوء خطرآ لإنسان يتحكم فيه الشيطان
تحياتي لك يا حنا

قديم 09-23-2019, 01:13 AM
المشاركة 10
تركي خلف
من آل منابر ثقافية

اوسمتي

  • غير موجود
افتراضي رد: هل.... ؟
سجل لمشاهدة الروابط
خطر الهدوء يأتي من النوايا المبيتة تحت جنح الظلام
لص يريد أن يأخذ ما لا يحق له ويحتاج للهدوء
مجرم ينتهز الهدوء في الطرقات ليرتكب جريمة شنعاء
نعم أحيانا يكون الهدوء خطرآ لإنسان يتحكم فيه الشيطان
تحياتي لك يا حنا
تمام .. والله انك صادق وأتفق معاك بالرأي
تحياتي وشكري لصاحب المكان حنا إلياس

الابتسامة هي قوس قزح الدموع


مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.