صفحة منابر ثقافية على التويتر صفحة منابر ثقافية على الفيسبوك


العودة   منتديات منابر ثقافية > المنابر العامة > منبر الحوارات الثقافية العامة

أهلا بآل منابر ثقافية

منبر الحوارات الثقافية العامة للحوارات الثقافية العامة التي لاتندرج مواضيعها تحت أي منبر من المنابر الثقافية الأخرى.

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: O تخيل .. ! O (آخر رد :مها عبدالله)       :: أنت وأنا ,,, من نحن ,,, وكيف نشعر ؟ (آخر رد :مها عبدالله)       :: مكسيم غوركي - حبيبها - قصة قصيرة ترجمة د, زياد الحكيم (آخر رد :ريم بدر الدين)       :: أعطونا ساعات ذهبية ( مقالات ملفقة 26\2) (آخر رد :مها عبدالله)       :: الليل سارقي (آخر رد :مها عبدالله)       :: هل السماء تختنق !! (آخر رد :مها عبدالله)       :: ( أقوم قيلا ) (آخر رد :مها عبدالله)       :: شعورك بعد قراءة رواية أو كتاب ؟ (آخر رد :مها عبدالله)       :: تعــــدد الزوجــــات والدين الإســــــلامى (آخر رد :سرالختم ميرغنى)       :: ¸.•*´المنتدى المهجور`*•.¸ (آخر رد :محمد أبو الفضل سحبان)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-05-2020, 02:52 PM   #1

ايوب صابر

نائب المشرف العام للأقسام

 
الصورة الرمزية ايوب صابر

 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 12,769
معدل تقييم المستوى: 23
ايوب صابر is on a distinguished road

اوسمتي

افتراضي نبوءة تتحقق فهل تقع الحرب الأهلية وتنتهي امريكا كما نعرفها ؟

كمشرف في منتدى الحوار كنت قد كتبت بتاريخ 2016/9/24 ضمن احد للردود في منتدى الحوار وتحت عنوان " يا رب يفوز ترمب " تحليلا حول مستقبل امريكا في ظل الاحتمالات بفوز ترمب المرشح في حينة للانتخابات وقد شمل ذلك الحوار استشراف مستقبلي وبعض النبواءت منها هذه النبوءة :

"يا رب يفوز ترمب ... وان كان قرار طرد المسلمين ومنعهم من دخول امريكا سيؤدي حتما الي خرابها جزئيا على الاقل فان نظرة هذا المرشح الي الجنس الاسود ستدمر امريكا وتوقعها في حرب أهليه ستؤدي حتما الي خرابها كليا وعلى الاقل انقسامها الي 51 دولة اي ان كل ولاية ستصبح دولة مستقلة .

وقد تجلت نظرة هذا المرشح العنصرية تجاه الجنس الاسود في موقفه من مظاهرات كارولاينا الشمالية والتي اندلعت كردة فعل لقتل الشرطة لشخص اسود معاق عقليا بسبب حادث سابق كما تقول الاخبار وكما ورد على لسان زوجته ، وبدلا ان يبدي هذا المرشح اي تعاطف مع الضحية الاسود اتهم المتظاهرين باستخدام المخدرات وقال ان سبب اندلاع تلك المظاهرات هي المخدرات ...
وهذا الموقف يعكس العنصرية المستحكمة في جوانح هذا المرشح تجاه العنصر الاسود وهو ما سيؤدي حتما اذا ما اصبح رئيس الي ارتفاع حدة التناقض العنصري في المجتمع وشعور الجنس الاسود بنار العنصرية المقيتة وبالتالي وقوع المحذور وهو حتما الحرب الاهلية التي لن تبقي ولن تذر
ان فوز ترمب في الانتخابات الرئاسية الامريكية هو وصفه سحرية نحو الحرب الاهلية التي ستؤدي الى خراب مالطا كما يقول المثل
فهل نحن على وشك ولادة دولة عظمى سكانها من السود تمتلك نصف القدرات لدولة امريكا الحالية؟ هذا ما ستجيب عليه الايام !!!"
http://www.mnaabr.com/vb/showthread....2+%CA%D1%E3%C8...


من مواضيعي
0 نبوءة تتحقق فهل تقع الحرب الأهلية وتنتهي امريكا كما نعرفها ؟
0 هل تعيش بلدان الربيع العربي من العراق للجزائر حالة إنكار بتجاهلها شريحة الشباب؟!
0 هل اخطأ اردوغان الحسابات ؟ ام ان لديه حساباته الخاضع ؟!
0 دعوة للحوار : هل هناك علاقة بين العبقرية واليتم ؟
0 هل يعود الربيع العربي لينتصر من بوابة الجزائر ؟!

ايوب صابر غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2020, 03:04 AM   #2

فيصل الغامدي

من آل منابر ثقافية

 
الصورة الرمزية فيصل الغامدي

 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 202
معدل تقييم المستوى: 6
فيصل الغامدي is on a distinguished road
افتراضي رد: نبوءة تتحقق فهل تقع الحرب الأهلية وتنتهي امريكا كما نعرفها ؟

السلام عليكم
وكمسلمين نحن لا نؤمن بالنبؤات
لكننا نؤمن بما جاء في القرآن والسنة المطهرة الشريفة
ورأس الشر في فوز ترامب يلخصه الحديث الصحيح التالي :
دخل النبي عليه الصلاة والسلام ذات يوم في بيته بيت زينب ( رضي الله عنها ) وهو يقول ؛: ويل للعرب من شر قد اقترب، فُتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذا؛ وحلق بين إصبعيه قالت له زينب: يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون؟ قال: نعم، إذا كثر الخبث يعني: إذا كثرت الشرور والمعاصي ، فكثرة المعاصي والشرور والقتل من أسباب الهلاك كما قالصلى الله عليه وسلم·؛ في الحديث الآخر: إن الناس إذا رءوا المنكر فلم يغيروه؛ أوشك أن يعمهم الله بعقابه."
وما يحدث في العالم من أحداث طبيعية كالزلازل وكثرة البراكين والخسف والحروب والقتل والظلم , هو دلالة واضحة على دخولنا إلى علامات الساعة الكبرى ومنها ظهور الدجال ويأجوج ومأجوج .. كما قال تعالى : ( حَتَّىظ° إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ (96) وَاقْتَرَبَ الْوَعْدُ الْحَقُّ فَإِذَا هِيَ شَاخِصَةٌ أَبْصَارُ الَّذِينَ كَفَرُوا يَا وَيْلَنَا قَدْ كُنَّا فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَظ°ذَا بَلْ كُنَّا ظَالِمِينَ ) في هذا الموقف ندرك الحقيقة كاملة , وعلى أمريكا التي تتغنى بالحرية والديموقراطية بينما تسب أهل الإسلام والملونين من شعبها وغيرهم بينما تسخر منهم أن نهايتها اقتربت فعلا ونهاية كل ظالم
تحياتي وشكرا لكم


من مواضيعي
0 أضخم وأغرب زهرة في العالم : 100 كيلو غرام
0 لماذا ابتسمت ؟
0 الكانيون : ( صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ )
0 .• مُسَافِر بلا عِنْوان •.
0 :: مَــاتَ وَالــــدَهُ وَلَمْ يُشَيُعهُ أحَـــــدْ ::

فيصل الغامدي موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نبوءة ابن الخبيثة!!!!!!!!! محمد أبو الفضل سحبان منبر القصص والروايات والمسرح . 10 12-20-2019 05:14 PM
المعجزات الاقتصادية: كيف تتحقق وهل يمكن للعرب اللحاق بالركب؟ ايوب صابر منبر الحوارات الثقافية العامة 21 02-14-2019 08:54 AM
نبأٌ من امريكا أطار نعاسي / أشرف حشيش أشرف حشيش منبر الشعر الفصيح . 0 01-07-2018 01:55 AM
رسام تركي مسلم حير علماء امريكا والعالم أميرة الشمري منبر الفنون. 18 04-14-2012 03:30 PM
نبوءة كاذبة.. (ق.ق.ج)* محمد فتحي المقداد منبر القصص والروايات والمسرح . 4 10-22-2011 11:53 PM

 

الساعة الآن 01:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

  الآراء المنشورة في شبكة منابر ثقافية لاتمثل بالضرورة وجهة نظر إدارة الموقع بل هي نتاج أفكار أصحابها