صفحة منابر ثقافية على التويتر صفحة منابر ثقافية على الفيسبوك


العودة   منتديات منابر ثقافية > المنابر العامة > المقهى

أهلا بآل منابر ثقافية

المقهى لتسكن النفوس وتهدأ الجوارح بعد ثقل وحي الإبداع.

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عرض (آخر رد :طاهر عبد المجيد)       :: ¸.•*´المنتدى المهجور`*•.¸ (آخر رد :أحمد صفوت الديب)       :: .• مُسَافِر بلا عِنْوان •. (آخر رد :إيمان البلوي)       :: O Google O (آخر رد :إيمان البلوي)       :: أنتَ هو .. هو أنتَ (آخر رد :لبنى علي)       :: ما .. الإنسان !؟ (آخر رد :إيمان البلوي)       :: [[ عَلَيْـنَـا أَنْ ..: ]] (آخر رد :إيمان البلوي)       :: O يحكى أن ..o (آخر رد :إيمان البلوي)       :: لو انت لست أنت ؟؟!! (آخر رد :إيمان البلوي)       :: O دعك من ... O (آخر رد :إيمان البلوي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-02-2019, 05:31 AM   #11

هيثم المري

مشرف منبر الحوارات الثقافية العامة

 
الصورة الرمزية هيثم المري

 
تاريخ التسجيل: Jul 2019
الدولة: في مكان ما على الأرض
المشاركات: 1,669
معدل تقييم المستوى: 2
هيثم المري is on a distinguished road

اوسمتي

افتراضي رد: الرجل الذي باع القمر

هههههه .. اللهم لا شماته
من كان يصدق بأن الغربيين أساطير العصر
الذين علمونا أن نضعهم في مكان مقدس
ونتحدث إليهم كآلهة .. أنهم بمثل هذه السذاجة
شكرآ سيدي على الموضوع المتفرد .. تحياتي لك


من مواضيعي
0 ||الحَاضِر : مَا فَائِدة المَاضي ..!||
0 عِنْدمَا يَكُون النِقَاشَ عَقيمًا :
0 ||المُغَفَلـــة / قِصَة قَصيرَة||
0 ||الأَبْيورْدي مُوَدِعَا رَمَضان||
0 || فَادْهُو : بَحر النُجُوم فِي المَالْديفْْ ||

هيثم المري موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2019, 08:44 PM   #12

خولة الرومي

من آل منابر ثقافية

 
الصورة الرمزية خولة الرومي

 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
الدولة: أنتارتيكا
المشاركات: 276
معدل تقييم المستوى: 1
خولة الرومي is on a distinguished road

اوسمتي

افتراضي رد: الرجل الذي باع القمر

يعني والله شي مسخرة .. كيف يصدقون الرجل ويدفعون ملايين ومليارات في أراضي ما شافوها بعيونن .. والا الكاهن اللي بيبيع اراضي في الجنة .. معقول الناس يمكت يكونو أغبياء لهالدرجة ؟؟؟


من مواضيعي
0 سبحان الله : الرجل ذو الوجهين
0 الساموراي في زمن الكورونا
0 من هما طفلي الشمس , وما قصة مرضهما الغريب ؟
0 اضحك مع الفلسفة والحكم الغريبة
0 عندما يتخطى الإبداع حدود الخيال

خولة الرومي موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2019, 01:11 AM   #13

فارس العمر

من آل منابر ثقافية

 
الصورة الرمزية فارس العمر

 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
الدولة: الشرق الأوسط
المشاركات: 465
معدل تقييم المستوى: 1
فارس العمر is on a distinguished road

اوسمتي

افتراضي رد: الرجل الذي باع القمر

قصة عجيبة تثير الدهشة والسخط على من قيل عنهم آل الحضارة والعلم والفن ~ وحسبنا الله ونعم الوكيل ~ أشكر أستاذنا عماد على كشف الحقائق لنا وحسن الإختيار


من مواضيعي
0 بَرْهُوتْ : البِئْر الشَيْطَانية المَلْعُونة
0 أريسْتوفَانيْس وسُقْراط
0 الكورونا في السعودية
0 مَعْزُولٌ في الْبَيْت
0 عجائب كورونا مع الشرطة الأميركية

فارس العمر موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2019, 10:14 PM   #14

عماد السلمي

من آل منابر ثقافية

 
الصورة الرمزية عماد السلمي

 
تاريخ التسجيل: Sep 2019
الدولة: عنواني : في قلب الصباحات
المشاركات: 275
معدل تقييم المستوى: 1
عماد السلمي is on a distinguished road

اوسمتي

افتراضي رد: الرجل الذي باع القمر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتول الدخيل مشاهدة المشاركة
الحمق لاحدود له في هذا العالم وربي حزنت على من صدقه

باقة ود
يقولون : / القانون لا يحمي المغفلين ابنتي العزيزة بتول / تحية لمرورك الملائكي

من مواضيعي
0 الأَطِبَاء يَنْتَفِضون ضِد كُورُونا / هُنَاكَ شَيْء خَاطِئ يَحْدُث ..!!
0 أخرِجهم مِن الحُفرة
0 محمد الرباط : سفير للون والإبداع
0 هل الأنانية من طبيعتنا البشرية؟
0 إحْذرَوا أيُها العَربْ .. أنْتُم مُراقَبُون

عماد السلمي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2019, 10:18 PM   #15

عماد السلمي

من آل منابر ثقافية

 
الصورة الرمزية عماد السلمي

 
تاريخ التسجيل: Sep 2019
الدولة: عنواني : في قلب الصباحات
المشاركات: 275
معدل تقييم المستوى: 1
عماد السلمي is on a distinguished road

اوسمتي

افتراضي رد: الرجل الذي باع القمر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود العلي مشاهدة المشاركة
كل التثريب عليهم فاضلي ..
كنا خير أمةٍ أخرجت للناس فبتنا تُبّع لمن جعلناهم في أبراج عاجية
لا أدري ما أقول .. ولكن إيمان قد أنطقت حرفي بما قالته
فالحمدلله أننا لم نصل إلى هذه الدرجة من الحماقة
وإن جُعلنا أُضحوكة وغُدر بنا بأساليب أخرى
شكرآ لموضوعاتك التي تُعيدنا إلى رشدنا
تقبل مروري مع فائق التقدير والثناء
أحسنتي مشرفة منابر المثالية / شذرات من ذهب نطقت أختي العنود يؤطرها الرقي/ والحنكة / ..تحية تليق سيدتي

من مواضيعي
0 الأَطِبَاء يَنْتَفِضون ضِد كُورُونا / هُنَاكَ شَيْء خَاطِئ يَحْدُث ..!!
0 أخرِجهم مِن الحُفرة
0 محمد الرباط : سفير للون والإبداع
0 هل الأنانية من طبيعتنا البشرية؟
0 إحْذرَوا أيُها العَربْ .. أنْتُم مُراقَبُون

عماد السلمي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2019, 11:59 PM   #16

عماد السلمي

من آل منابر ثقافية

 
الصورة الرمزية عماد السلمي

 
تاريخ التسجيل: Sep 2019
الدولة: عنواني : في قلب الصباحات
المشاركات: 275
معدل تقييم المستوى: 1
عماد السلمي is on a distinguished road

اوسمتي

افتراضي رد: الرجل الذي باع القمر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناريمان الشريف مشاهدة المشاركة
هههههه
شر البلية ما يضحك
هو أحمق ومن اشترى منه قطع الأراضي على القمر أحمق منه
وهذا يؤكد المثل الشعبي الذي يقول ( رزق الهبل على المجانين )
يسعد صباحك أخي عماد
كل الحق معكِ سيدتي المستشارة / وكل أوقاتك سعيدة أخيتي .. بارك الله فيك

من مواضيعي
0 الأَطِبَاء يَنْتَفِضون ضِد كُورُونا / هُنَاكَ شَيْء خَاطِئ يَحْدُث ..!!
0 أخرِجهم مِن الحُفرة
0 محمد الرباط : سفير للون والإبداع
0 هل الأنانية من طبيعتنا البشرية؟
0 إحْذرَوا أيُها العَربْ .. أنْتُم مُراقَبُون

عماد السلمي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2020, 08:39 PM   #17

عماد السلمي

من آل منابر ثقافية

 
الصورة الرمزية عماد السلمي

 
تاريخ التسجيل: Sep 2019
الدولة: عنواني : في قلب الصباحات
المشاركات: 275
معدل تقييم المستوى: 1
عماد السلمي is on a distinguished road

اوسمتي

افتراضي رد: الرجل الذي باع القمر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي خلف مشاهدة المشاركة
الثقة العمياء بالناس دون حذر أو ذكاء
ستكون هذه هي النتيجة وخصوصآ في مسألة استغلال الدين كما ذكر الأخ بهجت ... شيئ محزن أن اللصوص أصبحوا ينهبون على مسمع ورضا من الناس
مشكور أخوي عماد على موضوعك الرائع ربي يحفظك

:untitled-6:
يا سيدي العزيز تركي / أنت تتحدث عن فضائل آخذة بالنضوب منذ أن أصبح عالمنا قرية صغيرة .. وشكرآ لك يا مشرف منابر البار ,, شكرآ لشخصك الراقي بني

من مواضيعي
0 الأَطِبَاء يَنْتَفِضون ضِد كُورُونا / هُنَاكَ شَيْء خَاطِئ يَحْدُث ..!!
0 أخرِجهم مِن الحُفرة
0 محمد الرباط : سفير للون والإبداع
0 هل الأنانية من طبيعتنا البشرية؟
0 إحْذرَوا أيُها العَربْ .. أنْتُم مُراقَبُون

عماد السلمي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-13-2020, 02:17 AM   #18

عماد السلمي

من آل منابر ثقافية

 
الصورة الرمزية عماد السلمي

 
تاريخ التسجيل: Sep 2019
الدولة: عنواني : في قلب الصباحات
المشاركات: 275
معدل تقييم المستوى: 1
عماد السلمي is on a distinguished road

اوسمتي

افتراضي رد: الرجل الذي باع القمر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها عبدالله مشاهدة المشاركة
ربي خلق من الأوادم ناس مالا يخطر على قلب بشر
و الشيطان نفسه يتعجب من مكرههم ويتعلم منهم
عمومآ عندهم سلوكيات خطيرة مباحة ومحرمة عندنا
أتوقع علشان هذه القصة شاع المثل : الشرطة لا تحمي المغفلون
مشكور سيدي عماد .. لك مني أطيب المنى
ربي خلق ناس أختي مها وخلق لهم عقول وأكرمهم على كل المخلوقات / والذين يستخفون بعقول البسطاء من الناس هؤلاء والعياذ بالله ليسو بشر .. الشكر لكِ دائما سيدتي محمود بالدعاء والأمنيات بالسعادة / كوني بخير

من مواضيعي
0 الأَطِبَاء يَنْتَفِضون ضِد كُورُونا / هُنَاكَ شَيْء خَاطِئ يَحْدُث ..!!
0 أخرِجهم مِن الحُفرة
0 محمد الرباط : سفير للون والإبداع
0 هل الأنانية من طبيعتنا البشرية؟
0 إحْذرَوا أيُها العَربْ .. أنْتُم مُراقَبُون

عماد السلمي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجل الذي عاش تحت الأرض فارس العمر منبر الفنون. 24 07-02-2020 11:15 AM
الرجل الذي نجا من الغرق في السماء فيصل الغامدي منبر الحوارات الثقافية العامة 3 06-09-2020 08:08 AM
كلوديا سيريه: الرجل الذي يرسم الزمن عادل صالح الزبيدي منبر الآداب العالمية. 1 01-25-2020 12:30 PM
لويس سمبسون - الرجل الذي تزوج المجدلية عادل صالح الزبيدي منبر الآداب العالمية. 0 05-01-2015 08:12 PM
الرجل الذي يعرف كل شىء عبدالله باسودان منبر الآداب العالمية. 3 09-22-2011 08:54 PM

 

الساعة الآن 08:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

  الآراء المنشورة في شبكة منابر ثقافية لاتمثل بالضرورة وجهة نظر إدارة الموقع بل هي نتاج أفكار أصحابها