الموضوع: الشنّ
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2020, 06:52 PM
المشاركة 4
سالم الجابري
من آل منابر ثقافية
  • متواجد  الان
افتراضي رد: الشنّ
سجل لمشاهدة الروابط
حقاً
لم تعد قطاً وديعاً
فالبداية تدل على أنك داهية
ويبدو أن للقصة بقية .. \
كل الاحترام .. ولكنني لا أعرف ما المقصود بالشن ؟
سأتابعك لمعرفة التفاصيل التالية أخي سلمان
ولكن أرجو ..
أن تطالع الموضوع :
تحية وتقدير
سجل لمشاهدة الروابط
شكرا لكِ أستاذتنا ناريمان.

شن وشنين وشنون هو اسم مذكر وهو للراوي هنا. وهو اسم ليس شائعا كثيرا في عمان لكنّه ليس نادراً أيضاً. أما إضافة ال التعريف فتضاف عندنا أحياناً للتعظيم وأحيانا للتحبب.

ولعلك سمعت المثل القائل (وافق شن طبقة)