عرض مشاركة واحدة
احصائيات

الردود
5

المشاهدات
4465
 
ايوب صابر
مراقب عام سابقا

اوسمتي


ايوب صابر is on a distinguished road

    موجود

المشاركات
12,768

+التقييم
2.38

تاريخ التسجيل
Sep 2009

الاقامة

رقم العضوية
7857
08-15-2011, 12:55 AM
المشاركة 1
08-15-2011, 12:55 AM
المشاركة 1
افتراضي حديث المساء: العالم على كف عفريت
احداث لندن اشارت الى ان القنبلة الذرية لم تعد اخطر ما يهدد العالم وان الشتاء النووي الذي من المتوقع ان يؤدي الى حجب عين الشمس فتموت كل الاحياء كنتيجة له، يمكن ان يحدث لاسباب اخرى، او ربما ان اسباب اخرى يمكن ان تؤدي الى دمار هائل وبنفس حجم الدمار النووي.


رصاصة واحدة احرقت لندن تقريبا فماذا سيحصل لو ان رصاصة اخرى انطلقت من مسدس شرطي فقتلت شاب في حارات نيويورك هذه المرة واعتبر ذلك الحادث تصرف عنصري في ظل اجواء مشحونة جدا للفوز بالحكم وفي ظل ازمة اقتصادية تزداد حدة فتسبب ظلم اجتماعي لا يشعر به الاغنياء جدا والذين يصرون على التضيق في برامجهم الانتخابية على الشرائح المهمشه.

سبق ان انقطعت الكهرباء في بعض المدن الامريكية لبضعة ساعات فاحرقت احياء بكاملها كنتيجة لعمليات النهب والسلب التي وقعت....الازمة الاقتصادية تعصف بالعالم وان تسارعت في الولايات المتحدة، واصبحت الطباقات المهمشه تشعر بمزيد من الظلم الاجتماعي فأن الانفلات والفوضى غير المنظمة على شاكلة ما حصل في لندن وارد جدا، ولكنه سيكون اخطر اذا ما حصل في نيويورك كنتيجة لطبيعة المجتمع هناك.

كل ذلك يشير الى ان العالم اصبح على كف عفريت كما يقال وان رصاصة واحدة قد تحرق العالم، وان الظلم الاجتماعي ربما اصبح اخطر سلاح وقد يؤدي الى شتاء نووي من نوع آخر.

الله يستر،،