عرض مشاركة واحدة
قديم 07-30-2011, 12:58 PM
المشاركة 18
ايوب صابر
مراقب عام سابقا

اوسمتي

  • موجود
افتراضي
اقتباس من مداخلة جودي الزين:
" فأنا أنتمي لقبيله أشتهرت بإقتفاء الأثر ..وبالرغم من عيشنا منذ عشرات السنين بعيدا عن تلك البيئة لكن أشعر أن والدي مثلا لديه حدس قوي جدا .. يستطيع معرفة من سيتصل به مثلا ومتى ..
ويحكي لنا عما قلنا في المنزل أثناء غيابه ..بعضا منا ورث منه هذا ..أمي كانت تخشاه وتقول أنه مخاوي ..ولكن عندما رأت أخوتي يكررون ما نقوله في غيابهم علمنا أنهم يمتلكون حدسا كما كان والدي ..بينما أنا أستطيع أن وأنا نائمه أن أرى أهلي ماذا يفعلون..فأخبر أمي بحديثها مع أبي ..
أثناء نومي ..أتذكر بأحد المرات رأيت أمي مبتسمه تخرج من حجرة نومها فتعجبت وأنا أنظر إليها قائله : يا أمي ..ألم تتشاجري مع أمي منذ قليل ؟قالت أمي نعم كيف عرفتي ؟ قلت لها رأيتكم في المنام تتخاصمان ..ولكنك مبتسمه الآن ..قالت تخاصمنا وتصالحنا منذ دقائق فقط ..
منذ ذلك اليوم وهي تعلم أنني أعلم بكل ما يدور بينهما في حجرة نومهما ..فلا يستطيعان أنكار أي شيء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل يندرج حديثي ضمن حديثكم ؟ ".

جودي الزين

اولا شكرا لك على هذه المداخلة المدهشة وهذه القدرات المذهله.

لا اتصور ان ما تمتلكينه من قدرات يندرج تحت مسمى اقتفاء الاثر، ولا بد انه من النوع الاخر والذي يطلق عليه اسم القدرة الروحية pyschic power . ولا شك انك تمتلكين قوة مدهشه بل مذهله. كما انك شجاعة لتتحدثي عنها فكثير من الناس يخشون الحديث عن مثل هذه القدرات الخارقة والتي هي حتما ناتجه عن قدرة العقل الباطن الاستثنائية حتى ولو بدا انها وراثية كونها تتكرر في نفس افراد الاسرة والاغلب ان الايمان بوجود هذه القوة في الاسرة هو عامل اساسي في ظهورها. فكل عقل باطن لديه الامكانية غير المحدودة لكننا نكبت ونحبط قوة العقل الباطن دائما وبشتى الوسائل..وتظهر هذه القوة عند من يؤمن بوجودها وربما انها تظهر احيانا لدى احدى افراد الاسرة كنتيجة لظروف قاهرة مثل اليتم لكنها تصبح احدى الصفات المميزة للاسرة ظنا ان الامر له علاقة بالوراثة.

عسى ان تحدثينا عن مزيد من هذه الاحداث التي تظهر فيها قدرات عقلك الباطن ( الحدس ) بينما احدثك انا عن قصتي مع محمود الجلاد.

ومحمود الجلاد هذا موظف يعمل في مكتب مجاور لمكتبي. وصلت الى العمل يوم احد صباحا واتجهت نحو مكتبه ولم يكن موجود فسألت زملاؤه عنه فتساءلوا عن سبب سؤالي عنه وهم يعرفون عن قدرتي على معرفة بعض الاشياء قبل حدوثها وهم شهود على ذلك...فقلت لهم لقد استشهد محمود الجلاد وكانت الانتفاضة في اوجها...ابتسموا وتم تجاهل الامر حينما تبين انه ما يزال حي بعد ان اندفعت السكرتيرة للاتصال به...في اليوم التالي الاثنين صباحا وجدت السكرتيره تنتظرني على باب مكتبي وهي تحمل جريدة القدس والتي كان عنوانها الرئيسي بالخط الاحمر " استشهاد محمد الجلاد" طبعا لم يكن هو نفسه محمود الموظف ولكنه كان شخص اخر قريب له بل هو ابن عمه وانا لا اعرفه ولم التق به ابدا بل هو يسكن في مدينة اخرى على بعد 30 كيلومتر عن مقر عملي...ويشهد على هذه الحادثه خمسة من زملاء العمل..

يجعل كل ايامك عسل يا جودي.


تعرف كيف توقظ قوة عقلك الخارقة على الرابط ادناه:

http://www.mnaabr.com/vb/showthread.php?t=973