عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2012, 12:02 PM
المشاركة 55
ايوب صابر
مراقب عام سابقا

اوسمتي

  • موجود
افتراضي
الأستاذ زهير سيد شعبان
تسأل "هل فعلا الأبراج لها تأثير على حظ الإنسان وشخصيته ؟؟".

- ليس هناك شك (في تقديري) على اثر الكواكب والنجوم والأبراج على الإنسان، ولا بد أن يكون هناك ارتباط بين تاريخ الولادة وطبيعة وصفات وسمات الشخصية من خلال اثر الترتيب الفلكي طبعا عند الولادة...وهي مشتركه عند من يشترك في نفس تاريخ الميلاد على الرغم من اختلاف السنين ...لكن ما مدى هذا الأثر هذه هي القضية وهل فعلا يستطيع البعض أن يقرأ هذا الأثر؟ ثم هل ما تكتبه الجرائد له علاقة بذلك الأثر؟ أم هو من اختراع شخص يتسلى في الناس من وراء مكتبه؟

- هذه هي المشكلة... معظم الذين يدعون بقدرتهم على قراءة الحظ ليس لهم دراية حقيقية لا في التراث المتراكم من علم الفلك والنجوم والكواكب وهم من غير الدارسين لهذا العلم الواسع والنسبي في صحة تأثيره كونه ليس علم رياضيات او كيمياء فهو ربما يقوم على الكثير من الافتراضات...والدليل على ذلك مثلا هذا الكوكب الذي يتحدث عنه المنجمون والذي سوف يمر هذه السنة 2012 بالارض بعد 4100 سنة من الغياب ليسبب الزلازل والبراكين والكوارث؟؟؟؟!!! ولا احد يعرف هل هذا الكوكب موجود فعلا ام لا؟ على الرغم من حسابات عالم الرياضيات الياباني وعلى الرغم من توقعات نستراداموس وعلى الرغم من اعلان ناسا عن وجود الكوكب لتسارع بعد ذلك لتنفي خبر وجوده؟؟؟!!

- والبعض إن لم يكن اغلبهم يصبح لديه قوة خارقة كنتيجة وعلى اثر انهيار عصبي يكون قد الم به فيخرج دماغه عن السيطرة فتتفلت قوى خارقه لم تكن موجودة فيصبح (مبروك) أو ( مبروكة ) وهولاء ربما يكونوا اخطر مجموعة من قراء الحظ والبخت لان معظم ما يقولونه ربما هو اقرب إلى الهذيان، مع عدم استبعاد قدرتهم على قراءة المستقبل والتوقع بفعل تفلت قدرات دماغية خارقه ...تحدث كنتيجة لخروج جهازهم العصبي عن السيطرة.

- هناك قصص معروفة تشير مثلا إلى أن (الشاعر عباس المجنون) تمكن من إسقاط المطر أمام حشد من الناس في البصرة بعد أن رفع يديه مستغيثا...في تقديري إن في ذلك ما يشير إلى أن عقل المجنون قد يكون قادر على إرسال موجات كهرومغناطيسية تؤدي إلى سقوط المطر في التو واللحظة فالدماغ لا حدود لقوته الخارقة. وربما أن قول خذوا الحكمة من أفواه المجانين تشير أيضا إلى قوة عقول من أصيب بالجنون فيكون أحيانا مصدرا للحكمة.

- خلال دراستي في الولايات المتحدة عثرت على كتاب ضخم عن الأبراج اعتمد مؤلفوه على وضع صفات وسمات معيارية للأشخاص مواليد برج الحمل مثلا وذلك بناء على دراسة الآف الأشخاص دراسة تحليلية تاريخيه وتمكنوا من تحديد الصفات المشتركة بين أشخاص عينة البحث وتم اعتمادها كصفات معيارية ..ربما الصفات الواردة في مثل هذا الكتاب ولأنها تقوم على أسس دراسة تحليلية ربما تكون اقرب إلى الصواب لكني لا استطيع الحكم إلى أي مدى خاصة أن هناك الكثير من العوامل التغيرية التي يمكن أن يكون لها اثر كبير في تشكيل صفات أناس من نفس البرج يولدون في زمن مغاير مثل زمن الانترنت هذا.

- وكما قلت لك سابقا ان كان المتوقع يتيم فربما يصيب في بعض توقعاته فالايتام اقدر على التوقع وعلى تحقيق الاحلام، لان مصيبة اليتم والموت تجعل عقولهم تعمل بصورة خارقة احيانا...لكن مدى قدرتهم على التوقع تظل نسبية وتعتمد على مجموعة هائلة من الظروف والعوامل ذات التأثير.

يتبع،،


- تعرف إلى كيمياء الدماغ ..طاقة البوزيترون تفضل انقر على الرابط أدناه:
http://www.mnaabr.com/vb/showthread.php?t=3237

- تعرف على قوة العقل الخارقة على الرابط ادناه ..تفضل بالنقر على الرابط:
http://www.mnaabr.com/vb/showthread.php?t=973

- تعرف إلى (قانون الجذب) وغير اتجاه حياتك إلى الافضل...انقر على الرابط أدناه:
http://www.mnaabr.com/vb/showthread.php?t=229