عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2012, 01:12 PM
المشاركة 53
ايوب صابر
مراقب عام سابقا

اوسمتي

  • موجود
افتراضي
الأستاذ زهير سيد شعبان
تقول " هناك شيئ آخر محيرني لعل إجابتها لديك لأنه يبدوالي أنك مطلع في هذا العلم.. وهو مرتبط بطرحكم الكريم، ألا وهو التنبؤبالحظ، أي أن المتنبئ يسند تنبآته بأنه مستوحى من علم الفلكوالأبراج.. بحيث يهجم البرج الفلاني على البرج العلاني ...مما يسبب سوء حظلمولود ذلك البرج أو العكس... وبعض التبريرات الغريبة.. ونجد الكثير من سكانالعالم (العرب والانجليز والشرق أسيوين والهنود والامريكيون الجنوبيين) والكثيريؤمنون بهذا العلم..:
- هل فعلا الأبراج لها تأثير على حظ الإنسان وشخصيته؟؟
- وهل لدى المتوقع القدرة على هذا التنبؤ؟؟


- أستاذ شعبان لا ادعي أنني خبير في هذا المجال لكنني أود أن أكون وربما سنتعمل الكثير هنا ومن خلال هذا النقاش الجميل والذي نريده أن يتعمق ويتوسع ويتشعب ليلم بكافة جوانب الموضوع..عندها سنصبح أنا وأنت خبراء..يقول الدكتور إبراهيم الفقي المتخصص في التنمية البشرية....اقرأ 3 كتب في مجال معين وسوف تصبح مستشار في ذلك المجال.
- ربما أكون خبير في شؤون الأيتام لأنني ومنذ سنوات ابحث في المجال واستطيع أن أؤكد لك أن الأيتام لا يحتاجون النجوم ولا علم التنجيم حتى يستطيعوا أن يتوقعوا ويعرفوا الحظ والبخت، وقراءة الكف، وتوقع ما سوف يحصل في المستقبل....
- وكلما كان اليتم اشد والحياة أكثر بؤسا كلما كانت القدرة هذه أقوى وفي ذلك ما يشير إلى أن هذه العلاقة طردية ناتجة عن الأثر الذي يتركه اليتم والصدمات والمآسي والبؤس والفقر والألم والحزن على الدماغ الذي هو عبارة عن آلة تعمل بالطاقة مثل الماتور وكلما ارتفعت نسبة الطاقة كلما ازدادت قدرة الدماغ.
- الجديد في ما توصلت إليه ( نظريا طبعا ) هو أن الدماغ هذا الجهاز العجيب والاعجازي لديه القدرة على احتمال واحتواء انفجارات بوزيترونية هائلة ضمن إطاره ومن هناك يستمد العقل هذه الطاقة اللامحدودة واللانهائية والتي تجعله قادر على التفكير والإبداع والتخيل والتوقع.
- وان كل القدرات الشخصية والتي هي أكثر وضوحا عند القائد الفذ هي انعكاس أو ترجمة لتلك الطاقة...فكلما كانت الطاقة أكثر وفرة كلما كانت الصفات أكثر قوة وعبقرية.
- وسبب قولي أنها طاقة غير محدودة يستند إلى ما توصل له علماء الفيزياء بأنه عند اصطدام واحد غرام من المادة ونقيضها من اللامادة (البوزيترون) تنتج طاقة تعادل الطاقة المتولدة عن انفجار 100 قنبلة هيدروجينية.
- مثل هذا الانفجار لم يتمكن العلماء من تنفيذه حتى الان لانهم غير قادرين على اصطياد نقيض ألماده وظلها من عالم اللاماده لكن أطباء تشريح الدماغ تمكنوا من استخدام تكنولوجيا البوزيترون في تحديد الخلل في ثنايا الدماغ حيث يقوموا على حقن ذرة كربون في الدماغ فترتطم بنقيضها فيحدث توهج هائل يساعد الأطباء على تحديد مواطن الخلل..وهو ما يشير ( في تصوري ) إلى إمكانية حدوث مثل تلك الانفجارات البوزيترونية في الدماغ وان الاحتمال بأن الصدمات والمآسي والآلام والأحزان تسبب وقوع مثل تلك الانفجارت في الدماغ و وفرة تلك الطاقة هو الذي يجعل الشخص قائدا فذا وكرزميا ومبدعا متميزا .
- وهذه الطاقة في حالة وفرتها تؤدي أحيانا إلى أن يعمل الدماغ بصورة غير مفهومة ومن ذلك انه يصبح قادر على التوقع.
من هنا جاءت مقولتي " الايتام اقدر على تحقيق الاحلام" وهم حتما اقدر على التوقع..

لذلك وكنصيحة شخصية واخوية لك إن صادفت شخص يقرأ الحظ والبخت والكف والفنجان وأردت أن تعرف بختك اسأله اولا اذا كان يتيم؟؟؟ ...فربما يصيب في بعض توقعاته لأن عقله يعمل بطاقة البوزيترون...وان لم يكن يتيم فلا تسمح له ابدا واياك ان تسمح لشخص بأن يقوم على برمجة عقلك سلبيا...
ابتسم دائما واعرف ان ظروفك هي في الغالب انعكاس لتفكيرك...لذلك فكر بصورة ايجابية دائما وسوف تمتلك ما تحب وتحصل على ما تريد.
يتبع ،،،
ساعود للمزيد حول ما طرحته من اسئلة...شكرا لك على اغناء الحوار.

===============\
- تعرف إلى كيمياء الدماغ ..طاقة البوزيترون تفضل انقر على الرابط أدناه:
http://www.mnaabr.com/vb/showthread.php?t=3237

- تعرف على قوة العقل الخارقة على الرابط ادناه ..تفضل بالنقر على الرابط:
http://www.mnaabr.com/vb/showthread.php?t=973

- تعرف إلى (قانون الجذب) وغير اتجاه حياتك إلى الافضل...انقر على الرابط أدناه:
http://www.mnaabr.com/vb/showthread.php?t=229