صفحة منابر ثقافية على التويتر صفحة منابر ثقافية على الفيسبوك


العودة   منتديات منابر ثقافية > البحث في المنتدى

أهلا بآل منابر ثقافية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: Llanfairpwllgwyngyllgogerychwyrndrobwllllantysilio gogogoch (آخر رد :يزيد الخالد)       :: أين الهمزات يا آل منابر ؟! (آخر رد :يزيد الخالد)       :: مناخٌ باردٌ من التّعب (آخر رد :حنين الخالدي)       :: التنميق الزائف (آخر رد :ناريمان الشريف)       :: O هل العيب فينا .. ؟ o (آخر رد :يزيد الخالد)       :: اللصوص الشرفاء (آخر رد :ناريمان الشريف)       :: إعراب "كلالةً" (آخر رد :ناريمان الشريف)       :: مجرد سطور (آخر رد :حنين الخالدي)       :: (( الطـاعــن )) / أزهر عمـر قاسـم (آخر رد :حنين الخالدي)       :: أسطورة بيجاسوس (آخر رد :حنين الخالدي)      

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مها عبدالله
المنتدى: منبر ذاكرة تاريخ الأمكنة وأعلام الرجال 09-16-2019, 12:48 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 83
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: Llanfairpwllgwyngyllgogerychwyrndrobwllllantysilio gogogoch

موضوع رائع في النقل وحدائة الفكرة
يسرني وجودك في كل أنحاء منابر
لكِ مني أطيب المنى
المنتدى: منبر ذاكرة تاريخ الأمكنة وأعلام الرجال 09-16-2019, 12:47 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 145
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: أسطورة بيجاسوس

أسطورة رائعة الحبيبة حنين
ذوقك دائما فوق التوقعات
لكِ مني أطيب المنى
المنتدى: مقهى المنابر 09-16-2019, 12:41 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 51
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: هل.... ؟

الحمدلله لا أخاف إلا الله
لكن المثل القائل " هدوء كهدوء المقابر
هذا ما يجعلني أفكر بالموت وصمت القبور
وأفكر بالحياة الأخرى الغييية
تحياتي
المنتدى: مِنْبَرُ الإمْلاءِ والخَطِّ العَرَبِيِّ 09-16-2019, 12:33 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 73
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: أهداف دروس الإملاء

كانت خطوة جميلة منك أستاذ فارس لنقل هذا الموضوع الهام
كلنا يجب أن نعرف أهداف مادة الإملاء وعرض مزاياها
لك مني الشكر مع أطيب المنى
المنتدى: مقهى المنابر 09-16-2019, 12:28 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 51
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: هل.... ؟

الهدوء هو الأسوأ،
أينما تحلّ غيمةٌ مثقلةٌ بالصمت،
يمسي الزعيق الذي بداخلي مسموعا أكثر،
ويطفو إلى سطحي صوتا صوتا.

أليف شفق
المنتدى: مقهى المنابر 09-16-2019, 12:26 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 51
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: هل.... ؟

لا تحسبن صمتى جهلاً أو نسياناً
فالأرض صامته وفى جوفها بركان
والصمت لغتى فاعذروني لقلة كلامي،
فربما ما يدور حولى لا يستحق الكلام.
مقتبس

شكرآ لك أخ حنا على الموضوع الجميل
المنتدى: منبر الحوارات الثقافية والدينية العامة 09-16-2019, 12:21 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 131
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: مجرد سطور

دائمآ موضوعاتك متميزة سيدي لاحتوائها غلى الفائدة والجمال
مررت لأقول جزاك الله خيرآ وبارك في عملك
لك مني أطيب المنى
المنتدى: منبر الحوارات الثقافية والدينية العامة 09-16-2019, 12:16 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 144
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: O هل العيب فينا .. ؟ o

والله يالعنود سلمك الله انا من زمان دأرية عن الموضوع
يمعنى : تقريبآ مقتنعة بأن جميع ما ذكر في مقالك سليم 100\100
لكني في حيرة من أمري لأن الموضوع لا يمس الصعود على القمر فقط
بل الأمر تحاوز إلى...
المنتدى: منبر الحوارات الثقافية والدينية العامة 09-16-2019, 12:05 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 170
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: .. باريدوليا ..

باريدوليا وتشيزوفرانيا وكروموزوم إكس وغيرها من الأمراض أصبحت موضة العصر
ومن كثر التفاخر بين الناس لا تستغرب أن تدخل محفل نسائي
وتجدهن بلا إستثناء كل منهن تتباهى بآخر صرعات المرض النفسي
وكل واحدة...
المنتدى: منبر الحوارات الثقافية والدينية العامة 09-15-2019, 11:52 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 110
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: اللصوص الشرفاء

هذا الكلام ليس مستغرب ونحن نعيش في زمن المتناقضات
والكاتب غاليآ يعبر عن رجل الشارع الفقير ويترجم أحلامه
أنا لا أقول أن ذلك حلالآ ولكن أتكلم عن الواقع العجيب
شكرآ لك سيدي .. مع أطيب المنى
المنتدى: منبر الحوارات الثقافية والدينية العامة 09-15-2019, 11:45 PM
مشاركات: 1,994
المشاهدات: 209,409
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: صلوا على محمد ...اللهم صلِّ على محمد

اللهم صلِ على نبينا محمد على آله وصحبه أجمعين
المنتدى: منبر الحوارات الثقافية والدينية العامة 09-15-2019, 11:43 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 253
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: خادم الإبداع

ولكِ با رائعة .. أسعدني مرورك
لكِ مني أطيب المُنى
المنتدى: مقهى المنابر 09-13-2019, 12:36 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 158
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: امرأة بريطانية تتزوج من شجرة بلوط

ضحكت كثيرآ حتى خشيت أن يصل صوتي إلى الطريق
ما الذي يحدث في عالمنا ؟ .. هل هو الجنون أم شيئ آخر ؟
وهل هذه هي الطريقة لإيصال صوتنا لوسائل الإعلام لقضية تخص الطرق
يا الله .. إنه عالم مجنون .. اللهم...
المنتدى: منبر الآداب العالمية. 09-13-2019, 12:31 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 285
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: نبذة عن رواية أحدب نوتردام

صدقتي يا أروع قلب
لهذا لا نجد من الأدب حاليآ ما يقاس إلى مثل هذه الأعمال العملاقة
وحضورك كروعة النجوم حين تبتسم لكِ ضاحكة
لكِ مني أطيب الود وأجمل المنى
المنتدى: منبر الحوارات الثقافية والدينية العامة 09-13-2019, 12:23 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 166
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: الجوهرة الثمينة . والداعية . أحمد ديدات ..ومسيمات المراءة

سيدي الفاضل يزيد الخالد
من الرائع أن نجد من الرجال من يذكر المرأة كما ذكروها أسلافنا الصالحون على إعتبارها جوهرة
ثمينة في وقت أصبحت فيه هذه الأقوال الرائعة مجرد رجعية وتخلف وإستعباد للمرأة من طرف...
المنتدى: منبر الحوارات الثقافية والدينية العامة 09-13-2019, 12:18 AM
مشاركات: 2,989
المشاهدات: 235,661
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: ( الدعاء هو العبادة )

(اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة, اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودُنْياي, وأهلي, ومالي, اللهم استر عوراتي -وفي رواية: عورتي- وآمِنْ روْعاتي, اللهم احفظني من بين يديَّ, ومِنْ...
المنتدى: مقهى المنابر 09-13-2019, 12:15 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 168
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: بعض ... الناس

بَعْضُ الناسِ بلا مِراءٍ كَجَناحَي الذُبابِ؛ داءٌ وَدَواءٌ.
سلمان بن محمد العُمري
المنتدى: مقهى المنابر 09-13-2019, 12:11 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 168
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: بعض ... الناس

بعض الناس مثل الغبار ،
عندما يختفون يكون يوماً جميلاً.
إيمانويل كانت
المنتدى: مقهى المنابر 09-13-2019, 12:08 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 126
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: صوت المعجزة

صوت المعجزة غالبآ ما يكون خفيآ إلا عمن أراد الله أن يصل إليه
نداءات سماوية لنأخذ العبرة من أصاب معظمنا الغرور نحن البشر
وظننا اننا مخلدون .. لك مني أطيب المنى سيدي
المنتدى: مقهى المنابر 09-13-2019, 12:04 AM
مشاركات: 45
المشاهدات: 625
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: O سايكيلوجيا .. O

كيف تصبح محاوراً جيداً ومحترفآ
[ من حسن كلامه كان النجاح أمامه ]

اللباقة في الحديث هي : الليونة واللطافة والظرافة فيه، وتعتبر اللباقة من الصفات التي تتميز بها الشخصية الإجتماعية الحكيمة . فالشخص...
المنتدى: مقهى المنابر 09-12-2019, 11:56 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 174
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: هو + هي = هما أو = هم

كانت غاضبة من بروده وجديته في التعامل معه
فكتبت إليه تقول :
الحب ليس كلمات تؤخذ مِن الأغاني..
وليس حجارة تستخدم لبناء قصر أوهامي..
الحـب يا زوجي العزيز إحساس بقلب يخاف عليك..
يمنحك الابتسامه...
المنتدى: مقهى المنابر 09-12-2019, 11:45 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 1,626
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: O يحكى أن ..o

يحكى أن ..
من لم يمت بالسيف مات بغيره -- تعددت الاسباب والموت واحد
المنتدى: مقهى المنابر 09-12-2019, 11:42 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 85
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: قرى فلسطين

حقيقة أول مرة أعرف هذه المعلومة عن قرية حلحول في الخليل
وأن نبي الله يونس عليه السلام لفظه الحوت على شاطئ هذه القرية الجميلة
شكرآ للمعلومة القيمة أستاذة ناريمان وحمدآ لله على عودتك
المنتدى: مقهى المنابر 09-12-2019, 11:34 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 305
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: تراتيل مسائية

همس الجنون

لأن الحقيقة مخيفة، لأن النجوم بعيدة، لأننا نحتاج لبعض الأكاذيب، أكاذيب بدونها قد نصاب بالجنون. لتطل عليك شمس محرقة كل صباح، مضطر أنت لتجاهل كل التجارب التي يشهد لها المنطق بالإخفاق...
المنتدى: مقهى المنابر 09-12-2019, 11:29 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 220
أرسلت بواسطة مها عبدالله
رد: 50 اقتباسًا ملهمآ كي تكون مثقفآ

المتنبي
: أعز مكانٍ في الدنى سرج.... سابحٍ وخير جليسٍ في الزمان كتابُ
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

 

الساعة الآن 03:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

a.d - i.s.s.w

  الآراء المنشورة في شبكة منابر ثقافية لاتمثل بالضرورة وجهة نظر إدارة الموقع بل هي نتاج أفكار أصحابها