• ×

03:07 صباحًا , الإثنين 18 ديسمبر 2017

05-14-2013 05:35 مساءً

leto

شكرا لكل منبر يساهم في نشر العلم
تحياتى إلى كل من يساهم فى هذا المجهود

03-07-2012 09:40 صباحًا

عبد الصبور السايح

خالص ودى واعتزازى لكل السادة القائمين على إدارة (شبكة منابر ثقافية ) والتى تعتبر بكل فخر واعتزاز صرحا ثقافياً يحق لنا أن نفاخر به لما احتوى عليه من شتى صنوف المعرفة .. وفقكم الله تعالى لنشر العلم ووهبكم الأجر والثواب ودمتم فى عناية الله بكل خير وعافية.

11-03-2010 01:27 مساءً

حافظ جبار مجيد

تحية إلى من حملوا على عاتقهم نشر وإظهار الإبداع والمبدعين من أدب وفكر وشعر تحية أهل الضاد وأهل الأدب والإبداع والحضارة تحية إلى من جاد على أهل المعمورة بكل شييء جميل .

10-26-2010 06:14 مساءً

حسن زكريا اليوسف

كان يوماً استثنائيا ً وعلامة فارقة في حياتي الثقافية ومسيرتي الإبداعية يوم ولجت جنان منابر ثقافية بعد أن أخذ عبقها بناصية أنفاسي إليها واقتاد نورها خطاي إلى سموها ففيها الأدب والثقافة يتجليان بأبهى وأنقى صورة . منابر ثقافية ترفع لواء الثقافة العربية ولغتنا الأم وتدأب بحرص على تعزيز أواصر القربى الأدبية والروحية بين الأدباء والمثقفين العرب حتى غـدت واحة تحط على أفنان خمائلها أسراب المثقفين والأدباء العرب في شكل راق ٍ ومبشر لوحدة عربية طالما حلمنا بها . لا مجاملة ولا نفاقا ً وحاشاي ذلك ولكنها كلمة حق يجب أن تقال فإن إدارة شبكة منابر ثقافية بكل أفرادها يستحقون عاطر الشكر والثناء على ما يبذلونه من جهد ووقت واهتمام بمنتهى الإخلاص لخدمة الثقافة العربية وسموها وأنا مفعم بالفخر لكوني أحد أفراد هذه الأسرة الأدبية الراقية ..


10-24-2010 12:16 مساءً

جريدة المصرى اليوم

جريدة المصرى اليوم فى عددها 2125 الصادر يوم الخميس 08-04-2010[/
منابر ثقافية موقع أدبى مهمته توعية الأجيال بماضيها الأدبي المشرف والرقى بالثقافة العربية

وذلك من خلال الاهتمام بتخصيص زوايا أدبية وثقافية تهتم بالشعر ، السرد والقصة القصيرة .


بالإضافة إلي مكتبة الأخبار التي تهتم بنشر ومتابعة الأحداث الأدبية والثقافية

علي الساحة العربية .


ويحتوى الموقع أيضا على منتديات أدبية مختلفة بالإضافة

إلي وجود العديد من اللقاءات الصحفية مع مختلف الأدباء العرب بتوجهاتهم المحتلفة ،

ولم يهمل الموقع ذكر أحدث الإصدارات على الساحة العربية .



10-14-2010 08:56 صباحًا

عماد القضاة


بسم الله الرحمن الرحيم
لقد سعدت بانضمامي لاسرة هذا المنتدى ، و لم يكن انقطاعي عن المشاركات فيه الا بسب ظروف خاصة ، ولكني سعيد لتواصلي الآن عبر هذا المنتدى الذي يلبي طموح المثقفين و المفكرين في هذا الوطن العربي
راجيا المزيد من التقدم و التطور لهذا المنتدى .


حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف